solo raja casa
مرحبا بك في منتدى عشاق برشلونة رجوية إدا لم تكن لديك حساب فعليك بالتسجيل نتمنى أن تكون بين عائلتك

solo raja casa



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
خبر عاجل لقد سرق مال تفو الرجاء البيضاوي من طرف بعض الأعظاء إلترا كرنبويز فقد عقد إجتماع يوم أمس من طرف إلترا إيكلز
الرجاء والوداد في الدربي الكلاسيكي يوم الأحد الساعة 4 زوالا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» inti9alat chatwiya
الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:18 pm من طرف Admin

» مكونات الفريق الحالي
الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:06 pm من طرف Admin

» Groupe Badr Maghnia - Allah Allah
الثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:17 am من طرف Admin

» مجموعة بدر مصطفى العباسي في نشيد يامحمد ياحبيبنى
الثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:12 am من طرف Admin

» Free Palestine
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:58 am من طرف Admin

» Sami Yusuf ft Outlandish
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:56 am من طرف Admin

» alafasy55856 tv
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:40 am من طرف Admin

» 123k mohammed
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:34 am من طرف Admin

» Tamer Hosni -Aktar Haga-
الإثنين أغسطس 03, 2009 9:18 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 || رأي بيتيسي (3) : ميركاتو مُبكر , وثلاث صفقات مجانيه ! ||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

مُساهمةموضوع: || رأي بيتيسي (3) : ميركاتو مُبكر , وثلاث صفقات مجانيه ! ||   الأحد مايو 03, 2009 2:41 pm

سلامٌ من الله عليكم ورحمة منه وبركاته .. !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" كل الموضوع يتحدث عن هذين الخبرين "
| .. + .. |
موسم آخر كارثي لبيتيس , يُعتبر امتداداً للموسمين الماضيين , حيث احتل بيتيس المرتبتين الـ16 والـ14 على التوالي في الموسمين الماضيين , أما هذا الموسم فهو مازال يُصارع على البقاء في الدرجه الأولى كما فعل في الموسمين الماضيين , ولم يضمن الفيردي بلانكو البقاء في البريميرا حتى اللحظه !
وعلى هذا النحو , وكما فعلت تماماً في الصيف الماضي , بدأت إدارة بيتيس بالتخطيط الجدّي للموسم الجديد , و بالرغم من أن ميزانية التعاقدات والصفقات هذا الصيف لن تكون أكبر من ميزانية الصيف الماضي - حسبما قاله المُدير الرياضي مانولو مومبارليت - , إلا أن الاخبار والتقارير التي ظهرت في الآونه الأخيره , ماهي إلا دليل على أن الإداره قد عقدت العزم على التعاقد مع لاعبين مُميزين ومُدرب قدير يستطيعون قيادة الفريق مرة أخرى إلى أوروبا ..
ومع أن التأكيد الرسمي لم يصلنا بعد , إلا أننا يُمكن أن نقول أن بيتيس قد أتمّ ثلاث صفقات بشكل شبه رسمي , هذه الثلاث صفقات هي :
إيناكي غويتيا , حارس ملقا :-
البعض يقول أن بيتيس لا يحتاج لحارس مرمى , في ظل وجود الحارس القدير ريكاردو بيريرا , لكنني شخصياً أرى أن بيتيس بحاجه ماسه لحارس , يستطيع منافسة ريكاردو على المركز الأساسي , وغويتيا حارس ممتاز ويُعد أحد الأسباب الرئيسيه في تألق ملقا - الحصان الأسود لليغا هذا الموسم - ..
قدوم غويتيا , سيعني رحيل الحارس الاحتياطي كاستو عن بيتيس , أو ربما رحيله على سبيل الاعاره لنادي إسباني أقل مستوى من بيتيس , حيث يستطيع هناك أن يُبرز نفسـه أكثـر . فعلاً , قدوم غويتيا سيكون ضرباً لأكثر من عصفور , ولهذا أنا أول المُؤيدين لهذه الصفقه , والرائع أيضاً أنها بالمجان !
إيريني , متوسط ميدان ألميريا :-
بلا أدنى شك , خبر إصابة أوريليو أتى كالفاجعه للمُشجعين والطاقم الفني , وبعد إصابته فوراً بدأ الحديث عن بعض اللاعبين الذين من الممكن أن يحلوا محله الموسم المُقبل , خاصه إذا ما قلنا أن إصابته ستمتد حتى بداية الموسم المُقبل , وربما أبعد من ذلك ..
المُفاجأه الأكبر كانت الاتفاق السرّي الذي حدث بين لاعب نادي ألميريا البرازيلي إيريني وإدارة بيتيس , حيث إتفق الطرفان على انتقال اللاعب لبيتيس لمدة أربع مواسم , مع خيار التجديد لموسم إضافي , وذلك لأن اللاعب ينتهي عقده في حزيران \ يونيو المُقبل . ربما لا يكون إيريني هو المُعوض الحقيقي لمحمد أوريليو في الموسم المُقبل , لكنه على الأقل يُعطي دماً جديداً للدكه , فمع قرب رحيل ريفيرا من الفريق , والحاجه الماسّه لآرزو في خط الدفاع , لن يتوفر في الدكه أي بديل لأوريليو , وقدوم إيريني مكسب كبير ..
برونو سالتور , ظهير ألميريا :-
أيضاً , صفقه أخرى لم تكن في الحسبان , على الرغم من المفاوضات الجديه بين بيتيس واللاعب سابقاً . وفي ظل وجود نيلسون , أحد نجوم بيتيس هذا الموسم وأحد أفضل اللاعبين في مركزه في الليغا , فإن بيتيس لن يحتاج للرائع برونو , إلا إن رحل الظهير الاحتياطي السلوفيني برانكو إليتش ..
برونو يُمكن أن نُسميه " جوكر " في الدفاع , حيث يستطيع اللعب على الجانبين , وفي قلب الدفاع , أي أن قدومه سيحل الكثير من المشاكل في دفاع بيتيس . إذاً لا يجب أن نعتبر برونو كبديل لنيلسون فقط , بل سيكون البديل الذي يلجأ إليه المُدرب في حال عانى من ضعف أو فقر في خط الدفاع !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مع استعراض هذه الثلاث صفقات المجانيه التي أتمها بيتيس بشكل شبه رسمي , مازال هناك عدة مراكز يجب تطعيمها ودعمها . قلب الدفاع , مازال أمراً مُحيراً بالنسبة لنا , خوانيتو يبدو أنه اقترب من أتليتيكو مدريد , والإداره لم تُظهر لنا بعد اهتماماً قوياً بلاعب قدير يستطيع تعويض خوانيتو في هذا المركز , الاخبار ظهرت على استحياء فقط , بدأت مع المُدافع الصربي لبورتو , ستيبانوفيتش , مروراً بالبرازيلي إيدو دراسينا , صمام أمان النادي التركي فناربخشه ..
ومن قلب الدفاع إلى قلب الهجوم , حيث يتواجد الثنائي : ريكاردو أوليفيرا , المُنضم من سرقسطه في فترة الانتقالات الشتويه , إلى الارجنتيني ماريانو بافوني , الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل من بيتيس , نظراً لمُلازمته دكة الإحتياط لوقت طويل . وبما أن نادي بوكا جونيورز قد طلب خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتويه , فمن المُمكن أن نستفيد من هذا الاهتمام , وذلك بإعطاء البوكا بضعة ملايين بالإضافه لبافوني , مُقابل الحصول على خدمات المهاجم الفذ رودريغو بالاسيو , رغم أني أرى هذه الصفقه بعيده جداً جداً , وأرى أن البوكا لن يُخاطر ببيع نجمه الأول المُتألق مُقابل بافوني الذي لم يُقدم شيئاً يُذكر منذ انضمامه لبيتيس , ونسبة نجاحه مع البوكا ستكون ضئيله للغايه ..
الصفقه الأخيره , والتي لا أعقد عليها آمالاً كبيره , ولا أرى أن النادي بحاجه ماسّه لها , هي جلب لاعب جوكر , يلعب في أكثر من مركز في الوسط والهجوم , وهنا أضع إسم الكرواتي المُتالق " دانييل برانييتش " أفضل لاعب في الدوري الهولندي , والذي ستكون تكلفته عاليه جداً بعد ارتفاع أسهمه هذا الموسم ..
اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بالفيردي بلانكو في الصيف , لكن مُغالاة ناديه الهولندي هيرنفين اضطرّت بيتيس لسحب عرضه للاعب الكرواتي , لكن مع تألق اللاعب و قيادته النادي لمرتبه جيده حتى الآن في الإريديفيسي , عاد بيتيس للاتصال باللاعب والسؤال عنه . قدوم هذا اللاعب , مقرون برحيل أحد نجوم الفريق في الصيف , مـارك غونزاليـز , أكيل إيمانا أو محمد أوريليو , حيث أن خروج أحد هؤلاء الثلاثه لن يكون بمبلغ أقل من 8 مليون يورو كحد أدنى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://solosimo.yoo7.com
Admin
Admin


المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: || رأي بيتيسي (3) : ميركاتو مُبكر , وثلاث صفقات مجانيه ! ||   الأحد مايو 03, 2009 2:42 pm

ننتظر ما ستُسفر عنه الأيام المُقبله , بالتأكيد مازال من المُبكر الحديث عن الصفقات الكبيره ورحيل النجوم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://solosimo.yoo7.com
 
|| رأي بيتيسي (3) : ميركاتو مُبكر , وثلاث صفقات مجانيه ! ||
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
solo raja casa :: بطولة إسبانية-
انتقل الى: